skip to Main Content
info@libyanagency.com

أمن تاجوراء يضبط متهمين بتزوير مستندات وأختام شركات كبرى

أمن تاجوراء يضبط متهمين بتزوير مستندات وأختام شركات كبرى

تمكن منتسبو مكتب البحث الجنائي بمديرية أمن تاجوراء من ضبط عنصرين يشتبه باحترافهما تزوير المستندات الرسمية والأختام الحكومية بإتقان عالٍ وسجلت التحريات عليهما العديد من قضايا التزوير.

وكان مصرف الجمهورية فرع تاجوراء الوسط هو من أبلغ عن آخر عمليات التزوير التي كشفت العنصرين المشبوهين حين حضرا إلى المصرف وبحوزتهما مستندات تفيد أن أحدهما مدير شركة ليبيا للاتصالات والتقنية.

اصطحب المتهمان معهما كل المستندات المطلوبة لفتح حساب؛ مما دفع موظفي المصرف للارتياب كون اسم الشركة مطابق لشركة LTT المعروفة وأبلغت إدارة المصرف رجال الأمن.

وذكرت المديرية أن المعني الأول تونسي الجنسية وأن كافة مستنداتهما ومستندات الشركة مزورة وكانا يحاولان إيداع صكوك صادرة لصالح شركة ال تي تي في هذا الحساب ومن ثم سحبها لصالحهما.

وأشارت الداخلية في منشور لها بالخصوص أنه سبق للمتهمين ارتكاب العملية ذاتها في أحد المصارف داخل طرابلس، وأن هناك مذكرة شكوى بالخصوص من قبل شركة الاتصالات مقدمة لمكتب النائب العام في هذا الشأن.

واعترف الشخص الآخر بحيازته أختامًا أمنية وخدمية وأختام ترخيص المركبات الآلية وكتيبات مركبات آلية وعقود بمنزله، لتداهم الشرطة منزله في وقت لاحق وصادرت الأختام والمستندات واتخذت الإجراءات القانونية كافة حيالهما، قبل إحالتهما إلى مركز شرطة تاجوراء لاستكمال عرضهما على النيابة العامة.

Back To Top