skip to Main Content
info@libyanagency.com

الثني يعقد اجتماعا موسعا رؤساء المجالس المحلية لمناطق بنغازي

الثني يعقد اجتماعا موسعا رؤساء المجالس المحلية لمناطق بنغازي

عقد رئيس الحكومة الليبية، عبد الله الثني، بديوان رئاسة مجلس الوزراء في بنغازي، اجتماعا موسعا مع رؤساء المجلس المحلية لمناطق طوق بنغازي، وذلك لبحث شؤون أحيائهم.

وناقش الاجتماع، الأوضاع المعيشية في المناطق، وأبرز المشاكل التي تواجهها خاصة فيما يتعلق بمشاريع البنى التحتية والخدمية، وعلى رأسها مشاكل المياه والصرف الصحي ورصف الطرق العامة وغيرها من المشاريع.

وأكد الثني، خلال الاجتماع، عقده لسلسلة من الاجتماعات مع الجهات المختصة، منح خلالها الإذن لانطلاق مشاريع البنى التحتية لهذه المناطق.

وثمّن رؤساء المجالس المحلية، دور الحكومة الليبية ورئيسها عبد الله الثني، في تخصيص هذه المشروعات لهذه المناطق، مؤكدين ما تمثله من أهمية لصالح المواطن.

وحضر الاجتماع، وزير الحكم المحلي الدكتور عادل الزائدي، ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس الصقر عمران بوجواري، ومدير إدارة المشروعات بالبلدية المهندس أسامة الكزة، إلى جانب رؤساء المجالس المحلية لمناطق وأحياء طوق بنغازي، متمثلين في كل من رئيس المجلس المحلي قنفودة سعد الطيرة، ورئيس المجلس المحلي القوارشة إبراهيم الفارسي، ورئيس المجلس المحلي قاريونس صالح بوعمود، ورئيس المجلس المحلي تجمع الشط عبدالسلام المسماري، ورئيس المجلس المحلي تيكا السنوسي المسماري، ورئيس المجلس المحلي بودريسة محمود البرشا.

كما ضم الاجتماع، رئيس المجلس المحلي الحليس مراجع الصبيحي، ورئيس المجلس المحلي اللويفية صالح معتوق، ورئيس المجلس المحلي شعماش حسن الفرجاني، ورئيس المجلس المحلي قنفودة القبيلية رمزي المجريسي، ورئيس المجلس المحلي حي الرحبة طارق مصطفى، ورئيس المجلس المحلي بوصنيب إبراهيم البركي، ورئيس المجلس المحلي القوارشة إبراهيم الفارسي، إضافة إلى رئيس المجلس المحلي إبراهيم الفيل الواقع في مدخل شرق بنغازي منصور العريبي.

Back To Top