skip to Main Content
info@libyanagency.com

عضو المؤتمر الوطني المنتهية ولايته عبد المنعم اليسير: العدالة والبناء يشجعون دخول المستعمر التركي إلى ليبيا

عضو المؤتمر الوطني المنتهية ولايته عبد المنعم اليسير: العدالة والبناء يشجعون دخول المستعمر التركي إلى ليبيا

قال رئيس لجنة الأمن القومي في المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته عبد المنعم اليسير، إن حزب العدالة والبناء يشجعون دخول المستعمر التركي إلى ليبيا.

اليسير أشار خلال مداخلة عبر سكايب لبرنامج “الحدث” الذي يذاع على قناة “ليبيا الحدث” أن برنامج قادة حزب العدالة والبناء ومشروعهم الذي يتركز على تدمير الجيش الوطني.

وشدد اليسير على أن العدالة والبناء الراعي الرسمي للإخوان المسلمين في ليبيا لديهم قوات ستستميت في ظل ما يحدث لهم بطرابلس بدليل التحشيد الكبير للسيطرة على الطرق من بوسته للجبهات والمحاور لأنهم يتوقعون دخول قوة تركية على الأرض.

وأردف اليسير، أن هذه الجماعة متحالفة مع المنتفعين الذين يسمون أنفسهم رجال أعمال بما فيهم معيتيق ومستعدة أن تتحالف مع أي شخص حتى مع إسرائيل ولا أعتقد أن هناك شيوخ وأعيان في مصراته لهم القدرة السيطرة عليهم.

وأوضح اليسير، إن التقدمات والانتصارات التي يحققها الجيش على الأرض عظيمة وقوية بدليل بداية انهيار هذه المجموعات الإرهابية، مبدياً تمنياته بأن تنتهي الحرب بأقرب وقت بنصر الشعب وبداية السلام والأمن لليبيا عن قريب.

وتمنى اليسير أن تكون هناك بادرة ومبادرة لحقن دماء هؤلاء الشباب والإنتهاء من هذه القضية مع العلم أنه من الصعب التوقع بأن يكون هناك تأثير على هذه الجماعة مما يجعل ملف مصراته معقد خاصة في ظل وجود أكثر من 12 ألف مجرم حر طليق.

Back To Top